Main menu

Pages

وصفة التخلص من القشره بطريقة سريعة جدا مضمونه مليون في مية

 علاج قشرة الشعر وحكة فروة الراس من اول استعمال، وصفة التخلص من القشره بطريقة سريعة جدا مضمونه مليون في مية بمكونين فقط و هما الزعتر و صودا الخبز.

لماذا الزعتر  و صودا الخبز؟

1. الزعتر:

يحتوي الزعتر على خصائص علاجية ومطهرة تساعد في التخلص من القشرة في الشعر و هو علاج حكة الراس بامتياز وهو ايضا يغذي ويحفز الدورة الدموية عند تدليكه على فروة الرأس . ممکن استعماله لوحده في علاج القشرة الشعر بوضع 4 ملاعق من الزعتر المجفف مع كوبين من الماء على نار لمدة 10 دقائق بعد تصفية المزيج و تركه يبرد،ثم بعد ذلك تدليك السائل على فروة الرأس لمدة 5 دقائق بعد 2 ساعات يغسل الشعر

2. صودا الخبز :

يساعد صودا الخبز في توازن مستويات الهيدروجين في الشعر وهو يعمل كمقشر خفيف لإزالة خلايا الجلد الميتة وفائض النفط من على فروة الرأس مما يساعد في علاج قشرة الشعر يمكنك أيضا إضافة كمية صغيرة من صودا الخبز إلى الشامبو عند غسل الشعر.


طريقة تحضير وصفة علاج قشرة الشعر بسرعه و القضاء على حكة فروة الراس:

 نضع 3 ملاعق كبيرة من زعتر في اناء مناسب نظيف مقدار كأسين من الماء ثم نضع مكونين على نار هادئة حتى غليان لمدة 15 - 10 دقيقة ثم نصفي محلول الزعتر وبعد أن يبرد نظيف له 2 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصوديوم أو صودا الخبز  نخلط جيدا حتى تتفاعل العناص مع بعضها

طريقة الاستعمال هي كالتالي:

 نضع وصفة على فروة الرأس مع تدليك الشعر بالمحلول ثم نتركها ساعة على الشعر ثم نغسل.بالشامبوا الاعتيادي تكرر عمليه 3 مرات في الاسبوع.

يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الفيديو




تعليقات