Main menu

Pages

حلوة بالفلان اقتصادية بعدة نكهات و بكمية وفيرة

 



طريقة عمل حلوة الفلان سهلة التحضير، اقتصادية ببضتين فقط و بكمية و فيرة.

مقادير حلوى بالفلان:

2حبات بيض 

2كؤوس زيت 

كاس ونصف سكر 

250غ زبدة 

2ملاعق كبيرة نشا 

رشة ملح 

كيس خميرة حلويات 

فلان فراولة 

فلان شكلاط 

فلان فاني 

التزين:

مربى الفراولة


طريقة تحضير حلوى بالفلان:

في وعاء نمزج الزبدة،السكر، رشة ملح ثم نضيف الزيت نمزج و الكل بعد ذلك نضيف البيض و نمزج ثم نضيف نشا و نمزج العناصر بعد ذلك نضيف خميرة حلويات نمزج الكل ثم نقسم الخليط الى 3 اقسام.

 القسم الاول نضيف له فلان شوكولا و نمزج ثم نضيف الدقيق بالتدريج حتى نجمع العجين و نتركها جانبا.

ناخذ القسم الثاني نضيف له فلان فانيلا  و نمزج جيدا ثم نضيف له الدقيق بالتدريج حتى نجمع العجين و نتركها جانبا. ناخذ القسم الثالث نضيف له فلان فراولة  نمزج الكل،ثم نضيف الدقيق بالتدريج و نجمع العجين.

بعد ذلك ناخذ عجين الفانيلا و نشكلها كويرات و نفنذها في جوز الهند و نرشمها بمرشم ثم ترتب في صينية الفرن مفروشة بورق الطبخ ثم ناخذ العجين بنكهة فراولة نشكلها كذلك كويرات و نفنذها في سكر حبيبات و نرشمها بمرشم ثم ترتب في صفيحة الفرن مفروشة بورق الطبخ،بعد ذلك ناخذ العجين بنكهة الشوكولا و نشكله كويرات ثم نفنذها في السمسم ثم نرشمها بمرشم و ترتب في صينية الفرن مفروشة بورق الطبخ. بعد ذلك ندخل الحلوى للفرن مسخن على 180 درجة.

بعد أن تستوي الحلوى نزينها ناخذ حبات الحلوى بنكهة شوكولا نزينها في الوسط بالشوكولا  الذائبة، ثم  ناخذ حبات حلوى بنكهة الفراولة نزينها بالحليب المركز محلى و حبات الحلوى بنكهة الفانيلا نزينها بمربى الفراولة ثم بعد ذلك تقدم الحلوى بالصحة و الراحة.

يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الفيديو




تعليقات