Main menu

Pages

أفضل الأماكن السياحية في جزر هاواي

 

أفضل الأماكن السياحية في جزر هاواي



يقال عنها إنها الجزر المثالية التي يعشق زيارتها العرسان في شهر العسل والأثرياء في أيام العطل والمرضى الباحثين عن الاستجمام بعد فترات طويلة من الإنهاك. نقع جزر الهاواي في المحيط الهادئ، وتتوفر فيها الكثير من مقومات النجاح.


فهناك شواطئ مثالية، وفنادق فاخرة، وملاعب الغولف ذات المستوى المحترف، وطقس مُرضٍ على الدوام، بجانب مجموعة متميزة من المطاعم. أضافة إلى أجواء الاسترخاء والراحة التامة التي تجعلك تشعر حقاً بالهرب من الواقع. 


مثلا في جزيرة ماوي، إحدى جزر الهاواي، تشعر بحالة نفسية مختلفة منذ اللحظة التي تنزل فيها من الطائرة وتعرف أنه لم ينتابك هذا الشعور في أي مكان آخر." تزدحم الجزر في مواسم العطلات، وخاصة حول منطقة كانابالي حيث توجد العديد من الفنادق، ويكثر فيها وقع الأقدام. 


لذلك، ربما لا تبدو مكاناً حصرياً. إلا أن الأثرياء يذهبون إلى أجزاء أخرى من الجزيرة حيث الرفاهية وصفاء الذهن، فيقيمون في أماكن مثل ’فور سيسنز‘ في منطقة ويليا. وهناك ستجد أن استئجار جناح بغرفتي نوم يكلف أكثر من خمسة آلاف دولار أمريكي يومياً خلال مواسم الأعياد. وأحد الأماكن التي يتوجب عليك زيارتها هو نادي يخت لاهَينا، ولن يمكنك الدخول إلى النادي ما لم تكن عضواً فيه، أو أن تكون مدعواً من قبل أحد أعضائه.

المصدر  زهرة الخليج

تعليقات