Main menu

Pages

افضل كريم عناية ليلية ونهارية من نيفيا "NIVEA"

 

افضل كريم العناية ليلية ونهارية للبشرة

افضل كريم عناية ليلية ونهارية من نيفيا صنع خصيصاً لك انت التي تبحثين عن كريم نيفيا للتفتيح الليلي والنهاري ليمنحك  بشرة مشرقة ومظهر لائق في 10 أيام.

منتجات NIVEA نيفيا  للوجه كيف تكمل الرعاية النهارية والليلية بعضها البعض بشكل صحيح لتحصلي على نتيجة مذهلة.



ما الفرق بين كريمات النهار والليل 

جلدك له إيقاع بيولوجي خاص به،  لكن ما الذي يحتاجه  وفي أي وقت من اليوم هذا ما تجدينه في مجموعة نيفيا المتكاملة ،اعتني ببشرتك دليليها في النهار والليل ،مع كريمات نيفيا  تكون بشرتك محمية من أشعة الشمس لمدة 24 ساعة ويتم الاعتناء بها على النحو الأمثل.

NIVEA  حماية وعناية على مدار الساعة 

كل يوم في حياة المرأة مختلف وله إيقاع خاص ،هذا هو بالضبط سبب احتياج البشرة إلى روتين عناية مستمر، نحن هنا من اجلك  ونختار لك من تجاربنا كسيدات من اعمار مختلفة افضل منتجات للبشرة والجلد.

تحتاج البشرة  أثناء النهار إلى كريم نهاري مع واقي من أشعة الشمس ، لكنها تحتاج في الليل إلى الدعم مع التجدد. NIVEA تضمن لنا كسيدات وبنات العناية النهارية والليلية المصممة خصيصًا لمنح  بشرة صحية و مشرقة 

  • العناية النهارية  توفر حماية كافية من الأشعة فوق البنفسجية .
  • عناية ليلية لحماية الجلد وتجديده.

كريم نيفيا النهاري للتفتيح

ضعي كريم النهار مع واقي شمس على وجه نظيف في صباح كل يوم ،العناية النهارية تعمل على ترطيب البشرة وتحميها  من الأشعة فوق البنفسجية و أشعة الشمس وتأثيرات البيئة الأخرى.

كما تقوم  كريمات النهار التي تحتوي على مضادات الأكسدة بتحييد الجذور الحرة وحماية خلايا الجلد من الإجهاد التأكسدي بشكل فعال .

إذا كنت بالخارج  أثناء النهار أو تقضي معظم وقتك في الداخل ، استخدمي دائمًا كريمًا نهاريًا مع عامل حماية من الشمس.


Vital Extra rich day cream نيفيا


يفقد الجلد قوته مع تقدم العمر. يصبح أكثر جفافا ويتفاعل بشكل أكثر حساسية مع التأثيرات الخارجية. تعمل التركيبة الغنية لكريم النهار الغني للغاية من NIVEA بزيت الأرجان والكالسيوم على تقليل التجاعيد وتغذية البشرة بشكل مكثف وإضفاء إشراقة صحية وحيوية مرة أخرى. 

  • يمتاز بمكافحة تجعد الوجه والرقبة
  • يحتوي زيت عضوي والكالسيوم
  • يمنحك بشرة ناضجة وجلد جاف


بعد استخدامه يتم تقليل التجاعيد بشكل واضح، كما يعزيز مرونة الجلد لحمايته من الجفاف.
يشعرك على الفور بلطف على الجلد يدوم طوال اليوم.متسامح مع البشرة  معتمد جلديا. 


 
ميزة  كريمات النهار تجعل البشرة تبدو منتعشة ومتجانسة بشكل خاص.

 افضل كريم نيفيا ليلي للتفتيح

يعمل تجديد الخلايا بأقصى سرعة في الليل ويكون الجلد متقبلًا بشكل خاص للمكونات المغذية، لذا ضعي كريم ليلي على بشرة الوجه والرقبة بانتظام بعد عملية تنظيف عميق . 

عادة ما تكون العناية الليلية أكثر ثراءً وتدعم البشرة في عملية تجديدها الطبيعية، على عكس العناية النهارية مع الحماية من الأشعة فوق البنفسجية .

هنا لا يحتوي الكريم الليلي على عامل حماية من الشمس. لهذا السبب وحده ، لا يجب استخدام كريم النهار في الليل ، لأن عامل الحماية من الشمس لا لزوم له في الليل. 

 NIVEA Vital Anti-Age Regenerating Night Cream 

مع الاستخدام المنتظم ، فإن كريم نيفيا بخلاصة اللؤلؤ الطبيعي وتقوية الكالسيوم يدعم بشكل واضح حيوية وتجديد البشرة الناضجة.

 يقوي الملمس ويغذي البشرة لحمايتها من الجفاف ، يحفز عملية تجديد البشرة طوال الليل ويوفر ترطيبًا مكثف ،لتشعري بمرونة جلد الرضع.

  •  مكافحة تجعد الجلد ويساعد على تجديد الخلايا.
  • ترطيب بمستخلصات اللؤلؤ و الكالسيوم لبشرة ناضجة.
  •  يوفر بشرة متجددة تنضح بالحيوية الصحية.


 هو أحسن كريم ليلي انتجته نيفيا حتى الان يقلل التجاعيد بشكل واضح، ويقوي مرونة البشرة لحمايتها من الجفاف ، مرخص من أطباء الجلد و تم تأكيد توافقه.


 ميزة كريمات الليل انها تغذي في هدوء ودون توقف .


المصدر: bouteraasamia.blog


تعليقات