كيف اتخلص من علامات التقدم في السن واخفف من اثار الشيخوخة ؟اين اجد اهم المنتجات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها  واخفاء علامات الكبر ؟ ماذا يمكنني ان استخدم لشد بشرتي بعد سن الاربعين واحافظ على مظهر شبابي وحيوي اكثر؟

كلها اسئلة سالتها لنفسي ووجدت لها مئات الإجابات .

اهم علاج علامات التقدم في السن من نيفيا مع اهم عنصر لحماية بشرة الوجه والرقبة من الترهلات وخطوط العمر Q10 انزيم مكافح لشيخوخة خلاية الجلد.



ما هو Q10 ولماذا هو مهم للبشرة👇

أحدث المكون النشط Q10 ثورة في العناية بالجلد  و مكافحة الشيخوخةعند مصنعي مواد التجميل والعناية بالبشرة فور اكتشافه من Beiersdorf

Beiersdorf هو أحد رواد أبحاث العناية بالبشرة في هذا الإنزيم المساعد،حيث  اكتشف كيف يمكن للمنتجات التي تحتوي على تركيبات العناية Q10 أن تجعل بشرتك تبدو أصغر سناً، واكثر شباباً وانعم ملمس .

 ماذا يفعل الإنزيم المساعد Q10 في أجسامنا👇

Q10 يوجد  بشكل طبيعي في جميع خلايا الجسم. ولكن انتاجه يتضائل كلما تقدمنا في السن ،إنه ضروري لإنتاج الطاقة وهو مسؤول بشكل مشترك عن الوظائف الأساسية للجلد مثل عمليات التجديد والنمو والإصلاح وغيره.

 يتم تزويد البشرة الفتية بشكل كافٍ بـ Q10👇

يمكن لجسمنا إنتاج Q10 مثله مثل كل الفيتامينات ، و يتم تزويد الجلد به بشكل كافٍ في سن الشباب ،كما يمكننا أخذه أيضًا من خلال الطعام ، كـ 👈المكسرات واللحوم والخضروات والزيوت النباتية المعصورة على البارد 👌تكون غنية وتمنح الجسم  إنزيم Q10 الشباب الدائم .

 كيف تدعم الكريمات التي تحتوي على Q10 البشرة 

منتجات التجميل الجيدة للبشرة الناضجة او البشرة المتقدمة في السن مطلوب منها ان تحمي الجلد  من التأثيرات الخارجية الضارة،لذا يقوم  Q10 في الكريمات بعمل الدفاع عن البشرة.👇


 Q10 POWER ANTI-WRINKLE + FIRMNESS DAY CARE SPF15

فقدان هذا الانزيم ونقصه في اجسامنا هو المسؤول الاول عن خطوط الرقبة والابتسام لذا لنشتري منتج نيفيا الاول ضد الشمس والتجاعيد ليصل Q10 إلى البشرة عبر تركيبة نيفيا المطورة والمصنعة خصيصاً لنا نحن السيدات بعد سن الاربعين.

  • افضل كريم نيفيا  يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد في مدة اقصاها 4 أسابيع
  • يشد الجلد خلال  أسبوعين تقريباً ليمنحك مظهر متناسق
  • يغذي البشرة بشكل مكثف لمدة 24 ساعة بشكل رائع
  • يساعد على منع تكون التجاعيد الجديدة التي تسببها الشمس وعوامل الطبيعة
  •  بمجرد أن قمت بتطبيقه على وجهي ، لاحظت انه غير دهني. 
  • سهلة التطبيق برائحة خفيفة ورائعة.

أشعر أن بشرتي تكتسب صلابة وتتنفس شباب ،لن اغيره و أنا بالتأكيد أتبناه.

المصدر bouteraasamia