Main menu

Pages

أقوى الوصفات الطبيعية لازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

وصفات طبيعية لازالة التجاعيد تحت العين


الوصفات الطبيعة دائما هي الحل الأمثل و الآمن لبشرتك في مواجهة أي مشاكل، لذا نقدم لكِ اليوم أفضل وصفات طبيعية لازالة التجاعيد تحت العين نهائيا سوف تخلصك تماما من التجاعيد و الخطوط الرفيعة التي تظهر حول منطقة العين. و ستغنيكي عن باقي الحلول المؤقتة الأخرى كالجراحات و الفيلر و غيرهم من الحلول المكلفة التي تجلب مشاكل أكبر في المستقبل. فعلى عكس هذه الحلول يوجد العديد من الوصفات الطبيعية المجربة لعلاج التجاعيد حول العين و تجنب ظهورها. 


1) وصفة الخيار و الشوفان لازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

يساعد الشوفان على التخفيف من علامات شيخوخة البشرة، كما يحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على تغذية البشرة و زيادة نضارتها. و كذلك الخيار مفيد أيضا لعلاج التجاعيد وللحصول على بشرة شابة و رطبة.

اخلطي ملعقة صغيرة من الشوفان مع ملعقة صغيرة من الزبادي مع نصف ثمرة خيار معصورة مع بياض بيضة، حتى تحصلي على خليط متماسك. ثم قسمي هذا الخليط نصفين، ضعي النصف الاول على بشرتك مع التدليك لمدة 10 دقائق، ثم ضعي النصف المتبقي على بشرتك كماسك و اتركيه حتى يجف، عندما يجف تماما اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.


 2) وصفة بياض البيض و الشوفان للتخلص من التجاعيد حول العين طبيعيا

يعمل بياض البيض على شد التجاعيد بشكل سحري، كما يعمل الشوفان على ترطيب وشد البشرة أيضاً لتتخلصي من التجاعيد و الخطوط الرفيعة.


اخلطي ملعقة من بياض البيض مع نصف ملعقة من بودرة الشوفان و دلكي بهم منطقة ما حول العينين بشكل دائري، و اتركيها لمدة 30 دقيقة على الوجه، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد لغلق المسام. استمري على هذه الوصفة الطبيعية و ستلاحظين بنفسك النتائج و أن بشرتك أصبحت خالية تماما من التجاعيد.


 3) وصفة الأرز للقضاء على التجاعيد حول العين

وصفة قناع الأرز من أشهر الوصفات الطبيعية عند اليابانيون للحفاظ على بشرتهم مشدودة و نقية و خاليو من التجاعيد. و فائدة الأرز متكاملة فالارز نفسه يستخدم كقناع و ماء الأرز يستخدم كغسول للوجه.


ضعي 3 ملاعق كبيرة من الأرز في وعاء مناسب واضيفي إليه قليل من الماء واتركيه على نار هادئة حتى الغليان. ثم صفّي ماء الأرز في وعاء منفصل واتركيه جانبا. احضري الأرز و اضيفي إليه ملعقة كبيرة من الحليب و ملعقة كبيرة من العسل. امزجي الخليط جيدا وضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بماء الأرز.

تعليقات