تجربتي مع صابون نوفوباك

تجربتي مع صابون نوفوباك

 

صابون نوفوباك

 

صابون يحتوي على الكبريت يتمتع بخصائص مطهرة ومضادة للفطريات، مناسب أيضًا  للبشرة الجافة والدهنية، ويوفر الحماية وتطهير لأمراض الجلد.

 

تجربتي مع صابون نوفوباك

إليكم تجربتي مع صابونة نوفوباك، وتعتبر صابونة نوفوباك صابونة لمعالجة مشاكل البشرة من الحبوب والبثور والروؤس السوداء.

 

ويمكن استعمالها عن طريق اولا غسل البشرة بالماء الفاتر وتجفيفه ووضع الصابونة على الوجه والفرك بلطف مع الرغوة وتركها على البشرة لمدة خمس دقائق وبعد ذلك يتم غسل البشرة بالماء الدافئ.

 

ويفضل استخدام هذا النوع من الصابون في الليل واذا تم وضعها في النهار يجب تجنب وصول الشمس للبشرة.

 

تجربتي مع صابون نوفوباك 

صابون نوفوباك تعمل على معالجة الحبوب والبثور واحمرار البشرة وتعمل على تصغير مسامات الوجه وتوحيد لونه.

 

وطريقة استعمالها هي تنظيف الوجه من المكياج ثم غسله بماء فاتر ثم قومي برغي الصابون بين يديكي ووضع هذه الرغوة على الوجه مع التدليك بحركات دائرية وتركها لمدة من الثواني فقط ثم قومي بغسل الوجه جيداً .

 

استعمال هذه الصابون يكون بالليل قبل النوم ولو أردتي استعمالها في الصباح عليكي باستعمالها عندما تتواجدين في البيت وبعيدة عن الشمس ولو أردتي الخروج عليكي بوضع كريم مرطب للوجه قبل الخروج من البيت.

 

 

فوائد صابون نوفوباك للبشرة الدهنية

نوفوباك للبشرة الدهنية هذا النوع من الصابون مخصص للبشرة الدهنية، وينصح أصحاب البشرة الدهنية والتي تستلزم عناية خاصة باستعمال الصابون الطبي لاستخلاص العديد من فوائد الصابون الطبي ويقضي على البكتيريا لأنه معالج بالهيدالوجينيك المعتدل والذي به مركبات مضادة للبكتيريا و الجراثيم، وبذلك يقضي على مشاكل البشرة مثل حب الشباب.

 

 

إن أفضل أنواع الصابون بالنسبة للبشرات الدهنية هي تلك الخالية من الكحول ومن العناصر القاسية على البشرة. 

وأبرزها الصابون الدهني والصابون المصنوع من مكونات طبيعية.

 

فكلما كان الصابون ناعماً يخف شعور البشرة بالتعرض للاعتداء عند استعماله وتخف بالتالي إفرازاتها الزهمية. 

 

ولذلك من الضروري الابتعاد عن أنواع الصابون التي تحتوي على المواد الكيميائية المنظفة واستبدالها بأنواع الصابون التي تحتوي على عناصر مرطبة. 

 

ويشكل الصابون البلدي المعروف أيضاً باسم صابون الغار أو الصابون الحلبي خياراً مناسباً للعناية بالبشرة الدهنية على أن يتم اختياره بصيغة تحتوي على زيت الغار بنسبة تتراوح بين 35 و80 %. إذ يتميز هذا الزيت بخصائص منقي للبشرة ومساعدة على التئام ندباتها.

 

المصدر موقع اقرأ

© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة وصفات www.wasafats.com