Main menu

Pages

خلطة لتبييض الوجه والرقبة من اليوم الأول

 

خلطات لتبييض الوجه والرقبة من اليوم الأول


تعتمد جودة البشرة ودرجة حساسيتها ومدى استجابة خلاياها للوصفات الطبيعية على كيفية اختيار أفضل مزيج لتبييض الوجه والرقبة من اليوم الأول.

اخترنا لك أفضل خلطة لتبييض الوجه والرقبة يوميا حسب نوع البشرة بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي.



تبيض الوجه والرقبة من اليوم الأول


أوضحت خبيرة العناية بالبشرة غادة أنه لا يمكن تبييض الوجه والرقبة في يوم واحد ، بما يتناسب مع النتائج المرجوة التي تم الحصول عليها ، لكن بعض الخلطات تساهم في إبراز نضارة ونقاء وحيوية البشرة من النظرة الأولى.

لذلك نصحت بضرورة التطبيق المنتظم لخليط تبييض الوجه والرقبة مرة واحدة في الأسبوع في جميع الأوقات ، مع مراعاة أنه يجب اختباره على اليدين قبل الاستخدام ، للتأكد من أنه لا يسبب الحساسية تجاهه.



خلطة تبييض الوجه والرقبة للبشرة الجافة من اليوم الأول


اخلطي كميات متساوية من "الزبادي ، الشوفان ، العسل" مع القليل من عصير الليمون ، ضعي المزيج لمدة 30 دقيقة على الوجه والرقبة ، اغسليه بالماء البارد ، مرر مكعبات ثلج من ماء الورد ، مما يساعد على تبييض الوجه والرقبة. خلال اليوم.



خليط تبييض الوجه والرقبة للبشرة الدهنية من اليوم الأول


اخلطي كميات متساوية من "مسحوق الكركم ، هريس الخيار" مع القليل من عصير الليمون ، ضعي الخليط على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة ، اغسليه بالماء الفاتر لتنظيف آثار الكركم جيداً ، ثم بالماء البارد ، مرري الثلج مكعبات من ماء الورد وستلاحظين نضارة الوجه والرقبة منذ اللحظة الأولى.



خلطة تبييض الوجه والرقبة للبشرة المختلطة من اليوم الأول 


الاستفادة من جل الصبار بدون أي إضافات في تبييض الوجه والرقبة للبشرة المختلطة ، حيث يحتوي على مركبات فعالة لتجديد خلاياها وبناء أنسجتها التالفة ومنع تصبغها وظهور البقع الداكنة فيها.

اقطع الطبقة الخارجية من ورقة الصبار واستخرج الجل منها واتركها على الوجه والرقبة لمدة 30 دقيقة ثم اغسلها بالماء البارد ثم مرر مكعبات ثلج من ماء الورد ومن ناحية أخرى إذا كان الصبار نبات فيرا غير متوفر ، يمكنك بسهولة شراء هلام الصبار من الصيدلية.


تعليقات