Main menu

Pages

أقوى خلطة طبيعية لتقشير الجسم وازالة الجلد الميت

 

خلطات طبيعية لتقشير الجسم وازالة الجلد الميت

لا شك أن الخلطات الطبيعية لتقشير الجسم تساعد في إزالة الخلايا الميتة من الجلد وبالتالي الحصول على ملمس ناعم للجسم بالإضافة إلى التخلص من الأوساخ والدهون العالقة في المسام والتي قد تسبب البثور والخشونة في الجلد. بشرة. تعمل الخلطات المنزلية الطبيعية أيضًا على تفتيح اللون الداكن ، خاصة في مناطق الأكواع والركبتين. يمكن عمل التقشير لكامل الجسم أو لأجزاء معينة منه.

نعرض عليكم أفضل 5 خلطات طبيعية مثبتة لتقشير الجسم وإزالة الجلد الميت والتي لا تسبب أي ضرر للبشرة لاحتوائها على مواد طبيعية تعتني بجمال البشرة:



خلطة دقيق الشوفان مع الحليب


امزج حوالي كوب من دقيق الشوفان مع كوب من الحليب الفاتر جيدًا. ثم استخدمي "ليفة" أو فرشاة خاصة للاستحمام لفرك الجلد بالخليط مع التركيز على المرفقين والركبتين. قبل عملية التقشير ينصح بنقع جسمك في ماء فاتر لمدة 10 دقائق بالمحاليل العشبية مثل البابونج لتنعيم البشرة وتحضيرها لعملية التقشير.


خلطة زيت الزيتون مع السكر


اخلطي أربع ملاعق كبيرة من السكر مع ربع كوب زيت زيتون وبضع قطرات من زيت الليمون. وزعي المزيج على المناطق المراد تقشيرها ، ثم افركي وتدليك المزيج بقطعة قماش خشنة أو فرشاة استحمام ، واستمري في الفرك لبضع دقائق ، ثم نظفي الجسم بالماء الفاتر. كرر الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.


وصفة القهوة لتقشير الجسم


تعتبر القهوة من أفضل المكونات لتقشير الجسم ، وإزالة الخلايا الميتة منه ، وتنشيط الدورة الدموية في الجسم ، كما تساعد في تقليل ظهور السيلوليت. اخلطي نصف كوب من القهوة مع القليل من ماء الورد ، وافركي المزيج على جسمك لبضع دقائق ، وانظري النتيجة بنفسك.


تعليقات