تجربة شاب نجح من التخلص من حب الشباب وحساسية الجلد الشديدة.

تجربة شاب نجح من التخلص من حب الشباب وحساسية الجلد الشديدة.

تجربتي في التخلص من حب الشباب


نجح شاب بريطاني صغير في التخلص من حب الشباب وحساسية الجلد الشديدة التي كان يعاني منها خلال فترة قصيرة نسبياً بفضل نظام علاج طبيعي.


عانى لوكا، من نيو ساوث ويلز، من سوء حال بشرته ومن فقدان الثقة فيما يتعلق ببشرته وكان يسأل والدته عما إذا كانت بشرته “تبدو سيئة اليوم” في كل مرة يغادر فيها المنزل.



واستمرت معاناته إلى أن اكتشفت والدته، موقع غولد كوست للعلاج الطبيعي والعضوي وللعناية بالبشرة، وتواصلت لاحقاً مع المؤسس سونيا درايفر مباشرة على إنستغرام.


وابتكرت سونيا رويتن علاج وخطة خاصة للعناية ببشرة لوكا أطلقت عليه اسم “ايكو تان”، وفي غضون 11 أسبوعاً منذ شهر يوليو “تموز”، بدأ الشاب يلاحظ تحسناً كبيراً في بشرته وغياب حب الشباب والالتهابات.


تجربة شاب نجح من التخلص من حب الشباب وحساسية الجلد الشديدة.



كما لاحظت والدته أن بشرته تبدو أفضل مع مرور الوقت، وقالت: “بدأ الاحمرار يهدأ وبدأت الالتهابات بالتلاشي، وكان جفاف بشرته يخف، لقد استعاد لوكا بعض الثقة أخيراً، وصار يمكنه رؤية النتائج بنفسه، وكان التحول هائلاً حقاً”

وكان الشاب قد جرب الكثير من العلاجات التي لم تُجدِ نفعاً، مثل تقشير الوجه، ودواء حب الشباب الذي أدى إلى إصابة بشرته بالجفاف الشديد.


تجربة شاب نجح من التخلص من حب الشباب وحساسية الجلد الشديدة.


وبفضل مجموعة ايكو تان الطبيعية، تحسنت بشرة لوكا شيئاً فشيئاً بعدما التزم بالعلاج، حيث كان يستخدم مقشر سوبر أكي عدة مرات في الأسبوع، بعد التطهير باستخدام سوبر سيتراس كلينسر كل صباح ومساء بالإضافة إلى مرطب سوبر فروت، والمصل الطبيعي، وزيت غلوري، وماء الوجه “تان”.


وقال لوكا متحدثاً عن تجربته، إنه الآن يقوم بخلط مكونات العلاج بنفسه، وهو سعيد للحصول على نتائج مبهرة حيث اختفى حب الشباب بشكل شبه كامل، ولم يعد الإحمرار الشديد يظهر على بشرته، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.



© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة وصفات www.wasafats.com