كيك وحلويات

افضل صابون لتبيض الوجه بسرعة

افضل صابون لتبيض الوجه


يعتبر البحث الجمال من صفات الجنس البشري. وعلى مر العصور فإن الإنسان قد ابتكر طرقاً جديدةً للوصول للجمال المثالي. في الوقت الحالي تبحث السيدات عن ما يجعلهن جميلات بسهولة وبطرق بسيطةٍ وخاصةً لتبيض الوجه والبشرة. وفي الوقت الحالي صابون تفتيح لون الوجه موجود بكثرة كمنتجات طبيعية ومنتجات صناعية بعضها مفيدٌ وبعضها ضار. لذلك تواجه السيدات بعض المشكلات فيما يتعلق بالحفاظ على بشرتهن في حالة صحية، وفيما يتعلق باختيار منتج جيد وغير مُضر. وقد تساعد فقط صابونة لتفتيح البشرةفي القضاء على التصبغات، القضاء على البقع الداكنة، القضاء على الدهون والرؤوس السوداء. وإليك أهم الصابون لتفتيح لون الوجه وجعل بشرتكِ مشرقة وناعمة كالحرير.


10 صابونات لتفتيح البشرة بطريقة مذهلة


Diana Stalder Papaya Kojic Acid Whitening Soap
Diana Stalder Papaya Kojic Acid Whitening Soap

1 Diana Stalder Papaya Kojic Acid Whitening Soap

نظراً لأن هذا الصابون غني بحمض الكوجيك أسيد وإنزيم الباباين، فإنه يعد صابوناً فعالاً جداً لتبييض الوجه والبشرة في فترة قصيرة ، كما أنه سيمنحكِ بشرة ناعمة كالأطفال، ويعيد بشرتك لنضارتها وشبابها.

يعد هذا الصابون منتج مثالي للأشخاص الذين يعانون من البقع، حب الشباب، الندبات، الكلف، فرط التصبغ، والنمش. يستطيع هذا الصابون أن يقضي على الخلايا الميتة، ويترك البشرة ناعمة وأصغر سناً وأكثر إشراقاً من ذي قبل. هذه الصابونة تعمل على تفتيح الجسم بالكامل ، فيمكنك استخدامها على أي جزءٍ داكنٍ في جسمك، وستحصلين على نتيجة مذهلة للغاية في وقتٍ مثالي، ودون الحاجة للجوء لمنتجاتٍ باهظة الثمن وغير فعالة في النهاية.

ShouvyKojic Acid and Glutathione Whitening Bleaching Soap
ShouvyKojic Acid and Glutathione Whitening Bleaching Soap

2- ShouvyKojic Acid and Glutathione Whitening Bleaching Soap

هذه الصابونة بالإضافة إلى أنها صابونة لتفتيح البشرة بشكلٍ فعال، فهي تحمل أيضاً مزايا رائعة للعناية بالبشرة بأنواعها مع استمرار استخدامها بشكلٍ منتظم. يرجع هذا إلى حقيقة أن هذه الصابونة تحتوي على مكوناتٍ فعالة جداً مثل زيت اللوز، زيت جوز الهند، بذور العنب، حمض لكوجيك، حمض الجلوتاثيون، وفيتامين ب3. بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأن هذه الصابونة لها قدرة كبيرة على اختراق طبقات الجلد، فإن بإمكانها أن تتعمق في البشرة وتدمر البقع الداكنة، الرؤوس السوداء، وغيرها من الشوائب أو الوان البشرة الغير متماثلة، فتعمل على تفتيح البشرة وتفتيح لون الوجه، وتوحيد لون البشرة، لإعطاء البشرة مظهراً مشرقاً وحيوياً.

Vaadi Herbals Sandalwood Oil Bar Soap
Vaadi Herbals Sandalwood Oil Bar Soap

3- Vaadi Herbals Sandalwood Oil Bar Soap

من المميزات الرائعة لهذه الصابونة، هي أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة، الدهنية، الجافة، العادية، والمختلطة. تتكون هذه الصابونة من مزيج مفيد وفريد من العناصر الطبيعية المغذية للبشرة والتي تعمل على تفتيح لون الوجه وتبيض الوجه والبشرة والجسم بطريقة رائعة ومناسبة لجميع الناس.

من بين مكونات هذه الصابونة الرائعة خشب الصندل، الخيزران، والزعفران، وهذه المكونات تجعل هذه الصابونة مثالية جداً للتخلص من الشوائب و التخلص من علامات التصبغ، كما أنها تعمل على تهدئة البشرة، ومنع ظهور الحبوب والبثور بها. لذلك تعد هذه الصابونة صابونة لتفتيح البشرة بفعالية كبيرة وبنتيجة مثالية للجميع.

Pure Glutathione Whitening Bleaching Soap – Natural Skin Lightening
Pure Glutathione Whitening Bleaching Soap – Natural Skin Lightening

4- Pure Glutathione Whitening Bleaching Soap – Natural Skin Lightening

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على صابونة تفتيح البشرة المثالية، فهذه الصابونة هي ما تبحثين عنه. تحتوي هذه الصابونة على العديد من المكونات التي أثبتت فاعليتها المذهلة على الشعر.

تشمل هذه الصابونة فيتامينات هامة منها، فيتامين C، فيتامين B3، الجليسرين، الجلوتاثيون، زيت جوز الهند، زيت النواة، زيت الفجل، وحليب الأرز. وهذا يعني بأن هذا المزيج يتمتع بمكونات قوية للغاية، وأنه يمكنكِ أن تتوقعي أفضل النتائج فقط من استخدام الصابونة بانتظام.

Beyond Perfection Kojic Acid, Placenta & Glutathione
Beyond Perfection Kojic Acid, Placenta & Glutathione

5- Beyond Perfection Kojic Acid, Placenta & Glutathione

تتكون هذه الصابونة من ثلاثة مكونات رائعة للغاية، وهي التي تعطي نتيجة مذهلة للبشرة. تعمل هذه الصابونة على تبييض الوجه والبشرة، القضاء على الرؤوس السوداء والبيضاء، التصبغات الجلدية، الندوب، البقع الداكنة، الهالات السوداء، البقع الغامقة في الجسم عند الإبطين وأسفل البطن، والبقع الناتجة من التقدم في السن. مع هذا الصابون يمكنكِ توقع نتائج مذهلة، سريعة، وفعالة.

توصي الشركة المُصنعة لصابونة تفتيح البشرة باستخدام كريم تفتيح مناسب مع الصابونة، أو محلول طبي مرطب لنتائج أفضل. نظراً لأن هذا الصابون قوي التأثير، فإنه مناسب للأشخاص الذين لا تتأثر جلودهم بالحساسية من المنتجات. ومع ذلك، فإنه قد يكون مناسباً لجميع أنواع البشرة، ويجعلها خالية من الندوب ومن آثار الحبوب تماماً.

Professional Whitening Kojic Acid Dual Whitening/Bleaching Soap
Professional Whitening Kojic Acid Dual Whitening/Bleaching Soap

6- Professional Whitening Kojic Acid Dual Whitening/Bleaching Soap

يَعدكِ صنّاع هذه الصابونة بأنك ستحصلين على بشرة أكثر شباباً وأكثر نضارة من أي وقتٍ سابق عند استخدام هذا الصابونة الرائعة. يمكن لهذه الصابونة أن تتفاعل بعمق مع علامات تقدم السن والبقع التي قد تنتج منه، تقضي على البقع السوداء، النمش، ندبات حب الشباب، الهالات السوداء، المناطق الغامقة تحت الإبطين، وتُوحد لون البشرة. تتكون هذه الصابونة من مواد مخصصة لتقشير الجلد الميت، كما أن لها فوائد صحية كبيرة للغاية تعطي الوجه مظهراً مختلفاً تماماً ومشرقاً للغاية.

Marie Franc Professional Strength Kojic Soap
Marie Franc Professional Strength Kojic Soap

7- Marie Franc Professional Strength Kojic Soap

للحصول على بشرة أفتح وأكثر إشراقاً، فإليك صابونة لتفتيح البشرة بنتيجة ممتازة. يعمل هذا الصابون ضد حب الشباب وآثار حب الشباب، كما يعمل على إزالة البقع الداكنة من الوجه ومناطق الجسم الأخرى المعرضة لوجود أجزاء داكنة مثل الإبطين، المرفقين، الركبتين، المفاصل، والفخذين من الداخل. يحتوي هذا الصابون على مواد خاصة بتقشير طبقة الجلد الميت التي تكون أغمق درجة من البشرة الطبيعية وأكثر خشونة، فتترك الجلد ناعماً وأكثر إشراقاً.

Likas Papaya Skin Whitening Herbal Soap
Likas Papaya Skin Whitening Herbal Soap

8- Likas Papaya Skin Whitening Herbal Soap

أحد أفضل المنتجات التي قد تشترينها لتفتيح البشرة، لأنها مكونة من مواد عضوية 100%، مما يجعلها تلقى استحساناً كبيراً من الجميع لأنها آمنة وغير مؤذية للبشرة.

باستخدام هذه الصابونة ستستطيعين تفتيح لون الوجه وتفتيح البشرة بطريقة فعالة وآمنة تماماً. تعالج هذه الصابونة عيوب حب الشباب، تعطي مظهراً لامعاً وأصغر سناً للوجه، وتعمل على تبييض الوجه والبشرة. من الأمور الرائعة بالنسبة لهذا الصابون أنه لا يحتوي على رائحة قوية قد تؤذي الشخص، لا تحتوي على مواد كيميائية أو غير صحية أو صعبة الإزالة من على الوجه. كل هذه المميزات ستجعل هذه الصابونة أفضل صابونة لتفتيح البشرة وتنقيتها من العيوب طبيعياً.

Vi-Tae Organic Papaya Soap
Vi-Tae Organic Papaya Soap

9- Vi-Tae Organic Papaya Soap

على الرغم من أن هذا الصابون يتمتع بقوة عالية في تقشير البشرة، إلا أنه لطيف وخفيف تماماً على الجلد ولا يؤذيه أبداً أو يتسبب في تكوين حروق أو علامات. إن الإنزيمات الموجودة في صابونة تفتيح البشرة فعالة للغاية. تحتوي الصابونة على الصمغ المُنتج من البابايا، وهو يدمر البروتين الذي يتسبب في تعرض الجلد للندبات، حب الشباب، العيوب في البشرة، عدم تناسق لون البشرة، كما أنه يقضي على آثار التعرض  للشمس لفترات طويلة.

يقوم هذا الصابون بكل هذه المميزات دون أن يجفف الجلد أو البشرة، على العكس، فإنه ينعش البشرة ويجددها، ويمنحها توهجاً وإشراقة رائعة طوال الوقت.

 Kojie San Lightening Soap
Kojie San Lightening Soap

10- Kojie San Lightening Soap

هذه الصابونة من أفضل أنواع الصابون الموثوقة التي قد تحصلين عليها على الإطلاق. يعد هذا الصابون مفيداً لكل من الوجه والأجزاء الأخرى من الجسم. يقوم هذا الصابون بالتخلص من البقع الناتجة عن تقدم السن، تأثيرات حروق الشمس، النمش، عدم تناسق لون البشرة، وغيرها من الأضرار التي قد تؤذي البشرة.

سيأخذكِ هذا الصابون لمنطقة الراحة، حيث أن له دوراً وقائياً في الجسم من خلال ضمان تقليل ومنع ظهور هذه العلامات والندبات الحمراء التي قد تؤذيكِ. هذا الصابون الرائع والمذهل فعالٌ أيضاَ في جعل البشرة أكثر صحة لأنه يحتوي على زيت جوز الهند المرطب للبشرة بشكل رائع. و في الواقع يعد هذا المكون سراً من أسرار تفتيح البشرة بشكل مذهل وفعال، نظراً لأن البشرة التي تتمتع بالترطيب اللازم تكون مناسبة وأكثر نشاطاً لاستقبال المكونات المغذية لصابونة تفتيح لون الوجه والبشرة.

المصدر قمرين

© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة وصفات www.wasafats.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى