كيك وحلويات

أقوى وصفة لتطويل الشعر في أقل من اسبوع

وصفة لتطويل الشعر في أقل من اسبوع


سبحان الله ضعيها ساعة على شعرك،  لتطويل الشعر بسرعة الصاروخ لن تصدقي طول وكثافة شعرك.


أقوى وصفة لتطويل الشعر في أقل من اسبوع


المكونات:

حبة بيضة

ملعقة صغيرة خل 

3 قطرات من زيت تريشوب


طريقة تحضير والاستخدام 

في وعاء نخلط بيضة، خل نضيف له زيت تريشوب ونخلط المكونات جيدا.

ثم نطبق الوصفة على الشعر و نتركها لمدة 2 ساعات بعد ذلك إغسلي شعرك بالماء.



وصفة زيت الأركان: 

يعد زيت الأركان من أشهر الزيوت الطبيعية المستخدمة لتغذية الشعر وتحفيز نموه. ضعي كمية من الزيت على فروة الرأس والشعر ودلكيها بلطف لمدة عشر دقائق، ثم اتركي الزيت على الشعر لمدة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.


وصفة الزعتر: 

يعد الزعتر من الأعشاب المفيدة للشعر، حيث يحتوي على فيتامينات ومعادن تعزز صحة الشعر وتحفز نموه. قومي بغلي ملعقة صغيرة من الزعتر في كوب من الماء لمدة 10 دقائق، ثم ضعي القليل من الزعتر على الشعر ودلكيه بلطف لمدة 5 دقائق، ثم اغسليه بالماء الفاتر.


خلطة البيض: 

يحتوي البيض على البروتينات التي تعزز صحة الشعر وتحفز نموه، ويمكن استخدامه كقناع للشعر. قومي بخفق بيضة واحدة واضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم ضعي المزيج على الشعر واتركيه لمدة ساعتين قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.


خلطة الشاي الأسود: 

قومي بتحضير كوب من الشاي الأسود واتركيه يبرد، ثم ضعي الشاي على الشعر ودلكيه بلطف لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي الشعر بالماء الفاتر. يمكن استخدام هذه الوصفة مرة أسبوعياً لتحفيز نمو الشعر.


خلطة خل التفاح: 

يحتوي خل التفاح على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تقوية الشعر وتحفيز نموه، ويمكن استخدامه كقناع للشعر. قومي بخلط ملعقة كبيرة من خل التفاح مع كوب من الماء، ثم ضعي الخل على الشعر واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.


زيت الزيتون: 

يعتبر زيت الزيتون من أشهر الزيوت الطبيعية التي تستخدم لتغذية الشعر وتحفيز نموه، ويمكن استخدامه كقناع للشعر. قومي بتسخين كمية من زيت الزيتون لمدة قصيرة، ثم ضعي الزيت على الشعر ودلكيه بلطف لمدة 10 دقائق، ثم اتركي الزيت على الشعر لمدة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.


تجنبي استخدام الحرارة المرتفعة لتصفيف الشعر والتعرض المباشر لأشعة الشمس، كما يفضل الحفاظ على نظام غذائي صحي يحتوي على الفيتامينات والمعادن.


يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الفيديو



 



© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة وصفات www.wasafats.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى