منوعات وصحة

فوائد التفاح الاخضر يوميا

فوائد التفاح الاخضر


للحصول على جميع فوائد التفاح الأخضر ، من الضروري أن نحاول الحصول عليها من الزراعة العضوية ، حيث يُنصح بتناولها مع القشر للاستفادة من هذه العناصر الغذائية أيضًا. ينفجر التفاح الأخضر في أفواهنا بنكهة حامضة هائلة ، مع تلك الأزمة الإلهية التي تعتز بها أجسامنا وصحتنا كثيرًا. نحن نعلم أن جميع أنواع التفاح صحية ، ومع ذلك ، فإن هذه السلالة تخفي مزايا صغيرة عن غيرها.

مضادات الأكسدة الموجودة فيه ، وبشكل أكثر تحديدًا ، تلك اللمسة الحمضية ، تجعله مثاليًا لأي نظام غذائي للتطهير ، ومثالي لفقدان بضعة أرطال. يذهب التفاح الأخضر جيدًا مع وعاء من الشوفان على الإفطار ، ويُقطع إلى سلطة أو كاملة ، في أي وقت من اليوم ، لقمع الجوع.


إذا لم تكن مقتنعًا بعد ولم تنجذب إلى هذا الصنف لأنه ليس حلوًا مثل الآخرين ، فإليك 8 أسباب ستغريك. لذا ابدأ بتضمين تفاحة خضراء في نظامك الغذائي كل يوم.


1. التفاح الأخضر ومحتواها العالي من الألياف

لا عصير تفاح ، ولا مربى. من الأفضل تناول تفاحة خضراء بقشرها. بهذه الطريقة فقط سنستفيد من تناولها الغني بالألياف ، وهو أمر مثالي للاستفادة من العبور المعوي الجيد.

الألياف ، بعيدًا عن كونها عنصرًا غذائيًا ، هي وسيط أساسي لتوازننا الداخلي.

في المقابل ، نواجه مكونًا نباتيًا يحتوي على السكريات واللجنين. كما أنه حيوي لصيانة البكتيريا في القولون.


2. نسبة عالية من المعادن

التفاح الأخضر غني بالحديد. هذا المعدن ضروري ، على سبيل المثال ، لزيادة مستوى الأكسجين في الدم والوقاية من فقر الدم ، وهو أمر شائع جدًا عند النساء.

تحتوي هذه الفاكهة اللذيذة على كميات جيدة من الزنك والنحاس والمغنيسيوم والبوتاسيوم.

إذا شعرت خلال اليوم بلحظة من التعب أو انخفاض في الحيوية ، فلا شك في ذلك ، أقضم تفاحة خضراء.


3. تريد إنقاص الوزن! أدخل التفاح الأخضر إلى حياتك

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن والبقاء بصحة جيدة ، فابدأ بتناول حبتين من التفاح الأخضر يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تحافظ على نظام غذائي متنوع ومتوازن ، يمكن أن تساعدك هذه الفاكهة:

خفض نسبة السكر في الدم.

الشعور بالشبع.

التقليل من نسبة الكوليسترول والدهون التي تلتصق بالشرايين.

جعل رواسب دهون البطن أقل مقاومة.


4. يحارب التفاح الأخضر الشيخوخة المبكرة

إذا كنت تريد بشرة أكثر شبابًا ومرونة ، فلا تتردد في الاستمتاع بالتفاح الأخضر. فمضادات الأكسدة الموجودة فيه تعزز إعادة بناء الخلايا وتجديد شبابها. في الوقت نفسه ، تعمل على تحسين صحة الكبد ولا يمكننا أن ننسى أن التوازن الجيد في صحة الكبد له تأثير كبير على صحتنا العامة.


5. يمنع مرض السكري

التفاح الأخضر ليس فقط رائعًا للوقاية من مرض السكري و بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بهم بشدة في حال كنت تعاني بالفعل من هذا المرض. كما نعلم جيدًا ، في وجبات مرضى السكر ، يتم استبعاد غالبية الفاكهة بسبب الفركتوز.

ومع ذلك ، فإن التفاح الأخضر يعطينا نوعًا من الألياف يسمى البكتين الذي يساعدنا على التحكم في نسبة السكر في الدم.

الجمع بين التفاح والقرفة ، على سبيل المثال ، طريقة رائعة لبدء اليوم وإشباع الرغبة الشديدة في تناول السكر التي نشعر بها أحيانًا.


6. تحفز عملية التمثيل الغذائي لدينا

في ضل المعادن الموجودة في التفاح الأخضر ، نحن قادرون على بدء عملية التمثيل الغذائي لدينا. يدعم النحاس والحديد والبوتاسيوم والمغنيسيوم هذه العملية المفيدة. تذكر دائمًا أن تخطي وجبة الإفطار سيجعل عملية الأيض أبطأ. من ناحية أخرى ، إذا اعتدت على بدء اليوم بقليل من الشوفان مع تفاحة خضراء وكوب من الشاي الأبيض ، فسنرى الفوائد.


7. التفاح الاخضر ضد الالتهابات

تحتوي قشرة التفاح الأخضر على إنزيمات تساعد في حمايتنا من الخلايا الشهيرة التي تسمى الخلايا التائية ، وهي نوع من الخلايا اللمفاوية التي تحارب الالتهاب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البكتين الموجود في الجلد يمدنا بالمعادن والفيتامينات المفيدة للغاية ضد أي عدوى. إذا كنت تعاني من التهاب المفاصل أو هشاشة العظام ، فتناول تفاحة كاملة بقشرها ، وعض فيها!


8. تعزيز تخثر الدم

طريقة واحدة لزيادة مستويات فيتامين خ لدينا ، وبالتالي مساعدة جروحنا على الإلتئام ، هي باستخدام التفاح الأخضر. يعمل فيتامين ك كمركب مضاد للنزيف. من الشائع جدًا أن تعاني من نقص في هذه المغذيات عندما تكون مصابًا بمرض معدي أو عندما تتعافى من مرض ما. أيضًا ، إذا كان لديك ميل للنزيف من لثتك ، فتذكر زيادة تناولك للتفاح الأخضر.

© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة وصفات www.wasafats.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى