منوعات وصحة

وصفات منزلية للتخلص من الهالات السوداء بمكونات طبيعية

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

وصفات منزلية للتخلص من الهالات السوداء يمكن استخدام الوصفات الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء والقضاء على هذه المشكلة دون أي ضرر ناتج عن هذه المكونات الطبيعية. تعتبر الخلطات المنزلية هي الخيار الأفضل بدلاً من المنتجات التجارية المتنوعة التي قد تكون باهظة الثمن دون أي فائدة منها. عند ظهور الهالات السوداء حول العينين. يمكن أن تعطي انطباعًا متعبًا ومظهرًا باهتًا للوجه، ولهذا السبب تلجأ النساء إلى استخدام عدد من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتقليل الهالات السوداء وتفتيح البشرة حول منطقة العين.

وصفات منزلية للتخلص من الهالات السوداء

اتباع نظام غذائي صحي والعناية الجيدة بالبشرة يمكن أن يقلل الهالات السوداء ويحسن مظهر الجلد حول منطقة العين. تجدر الإشارة إلى أن النتائج قد تختلف من شخص إلى آخر. لتجربة الوصفات المنزلية الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء يمكن استخدام الخلطات التالية:

أكياس الشاي الباردة

وضع كيس الشاي، سواء كان الشاي الأسود أو الشاي الأخضر، في الماء البارد لبضع دقائق، ثم وضعه على العيون المغلقة لمدة 15 دقيقة. تعمل أكياس الشاي الباردة على التخلص من الهالات السوداء، لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة والعفص التي تساعد على تقليل انتفاخ العين وتفتيح العيون. جلد.

ومن المهم أيضًا شرب كوب من الشاي الأخضر يوميًا، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين مظهر البشرة وتقليل الهالات السوداء.

عصير البطاطس

استخرجي عصير البطاطس الطازج، وضعيه على قطعة من القطن، ثم ضعيه على العيون لمدة ربع ساعة تقريباً، حيث يحتوي عصير البطاطس على مركبات تساعد على تفتيح لون البشرة وتقليل الهالات السوداء.

يمكنك أيضًا مزج ملعقة صغيرة من عصير البطاطس مع ملعقة صغيرة من الزبادي الطازج حتى تحصلي على عجينة ناعمة، ثم ضعي المعجون على المنطقة حول العينين لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اغسليها بالماء الفاتر. يساعد هذا القناع على تفتيح البشرة وتقليل الهالات السوداء حول العينين. .

زيت جوز الهند

تدليك منطقة العين بلطف بزيت جوز الهند الطبيعي لمدة 15 دقيقة يومياً، حيث يحتوي زيت جوز الهند على العديد من العناصر الغذائية والدهون الصحية التي تساعد على ترطيب البشرة وتفتيح الهالات السوداء.

© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة وصفات www.wasafats.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى