منوعات وصحة

ما هو أفضل واقي شمس يناسب بشرتي؟

أفضل واقي شمس يناسب بشرتك

ما هو أفضل واقي شمس يناسب بشرتي؟

يعد واقي الشمس أحد أهم منتجات العناية بالبشرة التي يمكنك استخدامها. فهو يساعد على حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة، والتي يمكن أن تسبب شيخوخة الجلد وسرطان الجلد. مع وجود العديد من مستحضرات الوقاية من الشمس المختلفة في السوق، قد يكون من الصعب اختيار واقي الشمس المناسب لك.

إليك أفضل 10 واقيات شمس للبشرة:

La Roche-Posay Anthelios Melt-In Sunscreen Milk SPF 100+

هذا الواقي من الشمس خفيف الوزن وغير زيتي ويوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس. كما أنها مقاومة للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة، مما يجعلها مثالية للسباحة أو التعرق.

Supergoop! Unseen Sunscreen SPF 40

هذا الواقي من الشمس خفيف الوزن وغير مرئي تقريبًا، مما يجعله مثاليًا للوضع تحت المكياج. كما أنه يوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس ومقاوم للماء لمدة تصل إلى 40 دقيقة.

EltaMD UV Clear Broad-Spectrum SPF 46

يعتبر واقي الشمس هذا مثاليًا للبشرة المعرضة لحب الشباب. إنه خالي من الزيوت ولا يسبب انسداد المسامات، مما يعني أنه لن يسد المسام. كما أنه يوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس.

CeraVe Hydrating Sunscreen Face Sheer Tint SPF 30

يعتبر واقي الشمس هذا مثاليًا للبشرة الجافة. إنه يرطب ويوفر حماية واسعة من أشعة الشمس. كما أنه ملون قليلاً، مما يساعد على توحيد لون البشرة.

Neutrogena Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen SPF 50

هذا الواقي من الشمس مثالي للبشرة الدهنية. إنه غير لامع وخفيف الوزن ويوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس. كما أنها مقاومة للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة.

Aveeno Protect + Hydrate Sunscreen Lotion SPF 70

يعتبر واقي الشمس هذا مثاليًا للبشرة الحساسة. إنه خالي من العطور، ولا يسبب انسداد المسامات، ويوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس.

Blue Lizard Australian Sunscreen SPF 30+

هذا الواقي من الشمس مثالي للأطفال. إنه مقاوم للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة ويوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس. كما أنه خالي من العطور ولا يسبب انسداد المسامات.


Sun Bum Original Sunscreen Lotion SPF 50 

يعتبر واقي الشمس هذا مثاليًا للاستخدام اليومي. إنه خفيف الوزن وغير زيتي ويوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس. كما أنها مقاومة للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة.

Banana Boat Simply Protect Sunscreen Lotion SPF 50+

هذا الواقي من الشمس ميسور التكلفة ويوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس. كما أنها مقاومة للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة.

Coppertone Ultra Guard Sunscreen Lotion SPF 70

هذا الواقي من الشمس مثالي للعائلات. إنه ميسور التكلفة ويوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس. كما أنها مقاومة للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة.

عند اختيار واقي الشمس، من المهم مراعاة نوع بشرتك واحتياجاتك الفردية. يجب عليك أيضًا اختيار واقي الشمس الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF).

© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة وصفات www.wasafats.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى