منوعات وصحة

سودو كريم للوجه مع خبير التجميل

سودو كريم للوجه


يعتبر سودو كريم للوجه أحد أنواع الكريمات الفعالة في علاج بعض المشاكل التي تعاني منها البشرة. كما أنه من الكريمات العلاجية التي تتميز بتكلفتها المنخفضة نسبياً مقابل فعاليتها الرائعة. وفي هذا المقال نقدم لك أهم فوائد سودوكريم للبشرة واستخداماته المتنوعة للأطفال الرضع. والحوامل.

فوائد سودو كريم للوجه والبشرة:

كريم معالج ومطهر سودو كريم:

كريم سودو كريم رائع لتهدئة البشرة الملتهبة وعلاج طفح الحفاض: كما أنه متعدد الاستخدامات بما يكفي لاستخدامه من قبل جميع أفراد الأسرة في جميع الأعمال الصغيرة في الحياة ويمكن أن يساعد في أكثر من مجرد علاج موضع الحفاض لدى الأطفال.

يعالج طفح الحفاض:

يُستخدم سودو كريم في تلطيف جلد طفلكِ الرقيق وعلاجه، كما أنه يعمل بثلاث طرق بسيطة. أولاً مادة مرطبة تساعد على تهدئة تهيج الجلد أو التهابه. ثانيًا، مكوناته المعروفة بخصائصها العلاجية؛ ومادة تخدير موضعي خفيفة تساعد على تخفيف الألم والتهيج.

الجروح والخدوش والحروق الطفيفة:

يوفر تلطيفًا خفيفًا وفعالاً من الجروح والخدوش والحروق الطفيفة: يساعد على التئام الجروح من خلال تكوين طبقة حماية فوق منطقة الجرح، مما يقلل من خطر الإصابة بالعدوى، كما أنه يحتوي على مخدر موضعي خفيف لتسكين الوجع.

حب الشباب:

سودوكريم هو كريم طفح الحفاض الأكثر شهرة محليًا، لكن هل تعلم أنه ممتاز أيضًا لعلاج الأمراض الجلدية مثل حب الشباب؟ يساعد سودو كريم على تهدئة المنطقة المـصابة ومعالجتها وحمايتها من المزيد من العدوى.

الاكزيما:

الاكزيما هي حالة يكون فيها الجلد جافًا. قد تتسبب في تشقق الجلد والتهابه مما قد يكون مؤلمًا ويصعب الحفاظ عليه رطبًا. يمكن استخدام كريم سودو كريم لتهدئة الإكزيما وتلطيف الجلد ومعالجته، ومعالجة أمراض الجلد الأخرى. 


تعمل التركيبة الفريدة على النحو التالي:

اللانولين اللامائي المضاد للحساسية هو مُطري للبشرة ومهدئ ومنعم، بينما يساعد أكـسيد الزنك على تقليل فقدان السوائل من الجلد
يحتوي كحول البنزيل على خصائص مخدرة ومطهرة موضعية، مما يساعد على تقليل الانزعاج
قاعدة سواغ طاردة للماء، بما في ذلك البارافين والشموع الأخرى، مما يشكل طبقة واقية.

سودو كريم للوجه مع خبير التجميل:



© copyright 2022 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة وصفات www.wasafats.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى