تجربتي مع دواء Medizapin لزيادة الوزن

تجربتي مع دواء Medizapin لزيادة الوزن

لطالما عانيت من صعوبة في زيادة وزني، فكنت أحاول أتناول الطعام بكثرة لكن دون جدوى كانت شهيتي مسدودة. كما عانيت أيضاً من القلق الذي كان يؤثر على حياتي بشكل سلبي. في هذا المقال سأتحدث لكم عن تجربتي مع دواء Medizapin والذي أعطى مفعوله السحري معي.

تجربتي مع دواء Medizapin لزيادة الوزن

في أحد الأيام، قرأت عن دواء Medizapin 2.5mg على الإنترنت، حيث يُستخدم لعلاج القلق والاكتئاب، ويُقال أنه قد يساعد أيضًا في زيادة الوزن. قررت تجربة الدواء على أمل أن يساعدني في تحقيق هدفي.

الصراعات مع الشهية:

قبل تناول الدواء، كنت أتناول كميات صغيرة من الطعام و كنت أحاول تناول المزيد من الأكل باتباع أنظمة غذائية معينة لكن دون جدوى. لم أتمكن من زيادة سوى كيلوغرام واحد في شهرين، بينما كان هدفي هو زيادة 5 كيلوغرامات. شعرت بالإحباط الشديد من هذه التجربة، وبدأ اليأس يتسلل إليّ.

الوصول إلى الوزن المثالي:

لم أكن أتوقع أن أتمكن من الوصول إلى وزني المثالي، لكن بفضل اتباع روتين من الوجبات الغذائية، بالإضافة إلى تناول دواء Medizapin، تمكنت من تحقيق هدفي. لقد ساعدني الدواء على التحكم في فتح شهيتي بشكل كبير إبتداء من اليوم الخامس، والشعور بالجوع بعد الوجبات، مما أدى إلى زيادة تناول كميات إضافية من الطعام مما أدى إلى زيادة وزني بشكل تدريجي وصحي وفي ظرف وجيز .

التعامل مع الأكل الليلي:

كنت أعاني من فقدان الوزن بشكل مستمر والقلق ولم أكن أتناول وجباتي كلها خصوصا بالليل. لم أكن أشعر بالجوع أبدًا، كان هذا الأمر يؤثر على نومي وصحتي بشكل سلبي وفقدان للوزن.

ساعدني دواء Medizapin على التخلص من هذه العادة، حيث أصبح لدي رغبة بالمزيد من الطعام بين الوجبات الرئيسية، مما أدى إلى زيادة وزني بشكل مثالي وآمن، فهو لا يؤدي إنتفاخ الجسم بشكل مضر مثل أدوية الحساسية أو غيرها، هو يزيد الرغبة في الأكل وفقط ويعالج القلق.

تأثير دواء Medizapin:

بشكل عام، كانت تجربتي مع دواء Medizapin إيجابية للغاية. ساعدني الدواء على التحكم في فتح شهيتي، وزيادة تناول طعام أكثر، والتخلص من النحافة. كما ساعدني على علاج القلق الذي كنت أعاني منه.

الآثار الجانبية للدواء:

تجدر الإشارة إلى أنني عانيت من بعض الآثار الجانبية لدواء ميديزابين، مثل النعاس وحرقة المعدة. لكن هذه الآثار الجانبية كانت خفيفة ولم تُسبب لي أي إزعاج كبير.

ختاما، أودّ أن أوصي بهذا الدواء للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في زيادة الوزن أو من القلق. من المهم استشارة الطبيب قبل تناول أي دواء جديد، لكنني أعتقد أن دواء Medizapin قد يكون خيارًا فعالًا للكثير من الأشخاص.

ملاحظة هامة:

– من المهم ملاحظة أن هذه تجربتي الشخصية مع دواء Medizapin، وقد لا تنطبق على الجميع.
– من الأفضل دائمًا استشارة الطبيب قبل البدء في تناول أي دواء جديد.

يمكنكم مشاهدة تجربتي مع دواء Medizapin من خلال هذا الفيديو