تجربتي مع سيرو Orexivit

تجربتي مع سيرو Orexivit

Orexivit هو مكمل غذائي يأتي على شكل سائل للشرب. يتم توزيعه بواسطة DEVA PHARMACEUTIQUE ويتوفر في عبوات سعة 200 ملل. يحتوي على مستخلص الحلبة والفيتامينات. وفي ما يلي سأقدم لكم تجربتي مع سيرو Orexivit .

ماهو سيرو Orexivit :

يُستخدم Orexivit كمكمل غذائي ويُعتبر مفيدًا بشكل خاص للأشخاص الذين يحتاجون إلى تعزيز شهيتهم أو تحسين التغذية العامة. الحلبة، وهي أحد المكونات الرئيسية، معروفة بخصائصها التي تساعد على تحفيز الشهية وتعزيز الهضم وزيادة الوزن.

المكونات الأساسية لسيرو Orexivit :

الحلبة / فيتامين أ (الريتينول) / فيتامين ب1 (ثيامين) / فيتامين ب2 (ريبوفلافين) / فيتامين PP/B3 (نيكوتيناميد/نياسين) / فيتامين ب5 (حمض البانتوثينيك) / فيتامين ب6 (البيريدوكسين) / فيتامين ب8 (البيوتين) / فيتامين ب9 (حمض الفوليك) / فيتامين ب12 (سيانوكوبالامين) / فيتامين ج (حمض الأسكوربيك) / فيتامين A (ألفا توكوفيرول) / الحديد / المغنيسيوم.

مناسب للأشخاص الذين يعانون من نقص الشهية أو فقدان الوزن. يتم تناول سيرو Orexivit بالنسبة للأطفال الذين عمرهم ما بين 5 و 12 سنة ملعقة صغيرة قبل أو بعد الفطور كل يوم.
بالنسبة للكبار يتم تناول ملعقتين صغيرتين في اليوم ملعقة في الصباح وملعقة في المساء قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة أو حبة كل من Orexivit إذا كان عبارة حبوب.

ثمن Orexivit في المغرب:

بالنسبة لسيرو Orexivit : درهم 74
بالنسبة لحبوب Orexivit : درهم 69

تجربتي مع سيرو Orexivit :

بفضل محتواه الغني بالفيتامينات والحلبة يعطيك النشاط والحيوية ويفتح الشهية بشكل كبير، وفي ما يلي سأحكي لكم تجربتي في زيادة وزني من الأسبوع الثاني بعد إستعمال سيرو Orexivit.

وفي هذا الفيديو إليكم تجربتي بالتفصيل: