طريقة عمل اللحسة الصحراوية الاصلية

طريقة عمل اللحسة الصحراوية الاصلية

اكتشفي سر الجمال الصحراوي مع اللحسة الصحراوية الاصلية، المنتج الطبيعي بنسبة 100% الذي يقدم نتائج مستدامة وآمنة. بخلاف المنتجات الأخرى التي تعد بنتائج سريعة لكنها زائفة ومؤقتة، تقدم اللحسة الصحراوية تأثيرات دائمة تستمر حتى بعد التوقف عن استخدامها.

اللحسة الصحراوية الاصلية

اللحسة الصحراوية الأصلية، منتج آمن وفعّال، خالٍ من المواد الكيميائية والصيدلانية، مصنوع من مكونات طبيعية وصحية لعلاج شامل للنحافة وفقر الدم.

مكوناتها الطبيعية تشمل:

اللوز 250 غرام ، الكركاع 250 غرام ، كاوكاو 250 غرام، الصوجا 250 غرام ،دروة الجمل 250 غرام ،الزنجلان 250 غرام، حبة الحلاوة 2 دراهم ، لكتيرة 10 دراهم ، علبة نوتيلا متوسطة، ماروخا، علبة أو كيس من وحلوة الناطا.
المكونات كلها تحمر وتطحن، أما بالنسبة لدروة الجمل تذوب فوق نار مهيلة (تصفى ونستعمل مائها فقط)، أما النوتيلا مع ماروخا فتذوب في حمام مائي.
بعد ذلك تجمع المكونات كلها لتقدم لكِ منتجًا فريدًا يغني عن التعريف، يمنحكِ جسمًا ممتلئًا ومتناسقًا، وبريقًا يعكس جمال الصحراويات الساحر.

فوائد الصحراوية الأصلية لزيادة الوزن

اللحسة الصحراوية الأصلية ليست فقط لزيادة الوزن، بل هي أيضًا علاج فعّال للنحافة وفقر الدم. إنها الحل السحري لمن يرغبن في زيادة الوزن بكلفة منخفضة وفي وقت قصير. كما أنها تحسن عملية الهضم، تعالج القولون العصبي ومشاكل الأمعاء.

طريقة الاستعمال:

استخدميها بأمان إذا لم تكوني تعانين من حساسية تجاه أي من مكوناتها. طريقة الاستعمال بسيطة: تناولي ملعقة كبيرة بعد كل وجبة، بعد 30 دقيقة من تناول الطعام.