منوعات وصحة

تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم في وقت وجيز

اليوم سأشارك معكم تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم في وقت وجيز، هذه البذور المعجزة التي تساعد تنظيم الدورة الشهرية مهم جداً للمرأة لمعرفة الأوقات المناسبة لحدوث الحمل.
يساعد حب الرشاد على حل مشكلة النساء اللاتي يعانين من عدم انتظام الدورة الشهرية. نظرًا لاحتوائه على مواد كيميائية نباتية مشابهة للإستروجين فإن تناول حب الرشاد يساعد على خلق بيئة هرمونية لبدء الدورة الشهرية، وتنظيم الدورة الشهرية.
كما يتميز حب الرشاد بقيمته الغذائية العالية المفيدة للأم المرضع. يساعد في إنتاج حليب الثدي. يحتوي على نسبة عالية من البروتين والحديد، وهما عنصران مهمان لصحة الأم المرضعة. لذلك، تنصح الأمهات المرضعات التي ليس لديهن مشاكل صحية بتناول بذور حب الرشاد بانتظام لكن بدون المبالغة.

تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم

في ما يلي سأقدم لكم تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم بهذه الوصفة التي حملت بها ثلاثة مرات.
هذه الوصفة التي قمت فيها بوضع كوب من الحليب إلى أن يغلي ثم أضفت ملعقة صغيرة من حب الرشاد إلى الحليب وقمت بتقليب هذه المكونات.
بعدها أضفت ثلاثة أعواد من القرفة، إذا لم تتوفر يمكن إضافة ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وقمت بخلط المكونات.ثم تركت هذا الخليط حتى أصبح دافئ.
هذا الوصفة تناولتها يوميا صباحا ومساء، بالتحديد ابتداءا من اليوم الثالث من نزول الدورة الشهرية، لمدة ثلاثة أيام متتالية، والحمد الله حدث معي الحمل في وقت وجيز.

تجارب النساء مع حب الرشاد للحمل بتوأم

هذه الوصفة كذلك من أروع الوصفات المجربة والفعالة التي تساعد على الحمل بتوأم وخصوصا بالنسبة للنساء التي لديهن ضعف في الإباضة وكانت سبب في حمل إحدى السيدات بتوأم في 48 سنة.
الوصفة كما يلي، في وعاء ضعي ملعقة صغيرة غير مملوءة من حب الرشاد ومعلقة صغيرة من المر مطون و 6 حبات من القرنفل مطحونة وملعقة صغيرة من الحبة السوداء المطحونة.
أخلطي المكونات واضيفيها إلى ربع كيلو من العسل الطبيعي وأخلطي العناصر جيدا.
تناولي ملعقة كبيرة على الريق من هذه الوصفة بعد الدورة الشهرية مباشرة، مدة ثلاثة أيام متتالية، وإن شاء الله تتوفقين وتحملي بتوأم بإذن الله.
كما يجب على المرأة تجنب التوتر والراحة التامة، والابتعاد عن مصادر الإزعاج والتي، واتباع نظام غذائي سليم، وكذلك ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة، لتحسين عملية التبويض وحدوث الحمل.
يمكنكم مشاهدة تجربتي مع حب الرشاد للحمل بتوأم من خلال هذا الفيديو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى